القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2018

افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي  2018
الربح من استطلاعات الرأي او الاستبيانات المدفوعة امر سهل للربح من الانترنت للمبتدئين والمحترفين ايضا فهو يعتمد علي تقديم معلومات قد مررت بها في حياتك الي مواقع و شركات الاستطلاعات ، و مواقع استطلاعات الرأي تعمل الاستطلاعات لكي تعرف مدي رضاء الناس عن منتج أو شئ معين .
و لقد تعرفنا في وقت سابق عن كيفية الربح من اليوتيوب للمبتدئين  2018 و كذلك افضل الطرق للحصول علي الأموال و الكثير من الأرباح عن طريق الانترنت و كذلك افضل بديل لجوجل ادسنس 2018 ، و اليوم سنعرف طريقة اخري لربح المال من الانترنت و هي الربح عن طريق استطلاعات الرأي المدفوعة و كذلك سنعرف افضل مواقع للربح من استطلاعات الرأي او استبيانات الرأي المدفوعة.
افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2018
افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2018

 ما هي استطلاعات الرأي surveys : 
الاستطلاعات هي وسيلة لمعرفة الشركة عن رأي الناس في شئ معين او منتج و تقوم الشركة بدفع المال للاشخاص للتعرف عن مدي رضاء الأشخاص  و لمعرفة تقييم الأشخاص لهذا المنتج ، فلهذا هم يدفعون أموال كثيرة و مهولة لمعرفة آراء الناس ، و ايضا الاستطلاعات هي وسيلة لجمع معلومات عن شئ مثال موقع rewarding panel عمل مثلا استطلاع عن شخص معين او منتج معين و تقوم بالدفع للاشخاص بسبب قيام الأشخاص بعمل الاستطلاع ، و عن طريق الاستطلاع يمكن معرفة أدق التحاليل عن هذا المنتج .
كيف تربح من خلال استطلاعات الرأي: 
اولا سجل في مواقع كثير لاستطلاعات و استبيانات الرأي المدفوعة .
مثل yougov و rewarding panel و moborg و my points  و global test market و street bees و غيرها من شركات و مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة .
قوم بعمل الاستطلاعات يوميا و قم بمائة الاستطلاع جيدا و بمعلومات دقيقة و حقيقة حتي لا يتم حظرك من إدارة اي موقع.
استلم الأموال بسبب عمل استطلاعات الرأي المدفوعة علي طرق كثيرة مثل موقع yougov يوجوف الشهير الذي يدفع عن طريق western union ويسترن يونيون و موقع ريوردنج بانل عن طريق كروت ون كارد one card و كوبونات لموقع جوميا باسعار مختلفة و موقع the panel station يقوم بالدفع عن طريق الباي بال ( paypal) و كوبونات موقع سوق دوت كوم الشهير sous.com .
مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة العربية : 
حقا يوجد الكثير من مواقع استطلاعات الرأي العربية مثل يوجوف العالمي و rewarding panel و The panel station و street bees و الكثير مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة العربية،  و الان سنعرف مميزات المواقع و عيوبها و الكثير من خصائصها.
1- موقع yougov يوجوف :
بعد موقع yougov من المواقع الرائدة في تقديم الاستطلاعات المادية المدفوعة فصاحب شركة yougov عراقي الجنسية و يوجد فروع لموقع yougov في الكثير من الدول الأوروبية و الدول العربية و أمريكا ، فالموقع يدفع الكثير من الأموال للأعضاء المسجلين لكل استطلاع يزيد عن 2 دولار اي 200 نقطة و تربح عن كل إحالة 2 دولار عن كل صديق يسجل برابط اجابتك.
للتسجيل في موقع yougov اضغط هنا 
مميزات موقع yougov يوجوف :
1 - الموقع يعطيك دولار عند التسجيل .
2- السحب عن طريق ويسترن يونيون  western union  فلا يجب امتلاك حساب بنكي .
3- الاستطلاعات سهلة الملئ .
4- الاستطلاعات كثيرة لكل اسبوع بمعدل استطلاع لكل يوم .
5- كل استطلاع ب 200 نقطة اي 2 دولار .
6 الحد الادني للدفع هو 50 دولار.
7 - سحب الأموال عندما تصل الي 5000 نقطة .
2 - موقع rewarding panel ريوردنج بانل:
موقع rewarding panel  من المواقع المميزة في هذا المجال فهي تعتبر من أضخم الشركات العربية الرائدة في هذا المجال ، اجمل ما في موقع rewarding panel هي الواجهة السهلة و الرائعة ، دفع الأموال عن طريق قسائم شراء ك قسيمة شراء موقع جوميا التي ب 200 جنية و تتطلب 220 نقطة و قسيمة شراء موقع جوميا التي ب 400 جنية التي 440 نقطة و قسيمة شراء من موقع جوميا التي ب 600 جنية و تتطلب 660 نقطة ، قسيمة شراء من موقع one card التي ب 10 دولار وتتطلب 200 نقطة و قسائم اخري.
الاستطلاعات كثيرة و تأتي كل ثلاثة الي اربع ايام و تكلفة كل استطلاع تساوي ما بين من 30 الي 50 نقطة اي من 30 الي 50 جنية ، هناك سحب شهري علي 20 الف جنية و علي أجهزة و المزيد من الأشياء.
للتسجيل في موقع rewarding panel اضغط هنا 
مميزات موقع rewarding panel :
1- الحد الادني 10 دولار فقط .
2 -الاستطلاع بتكلفة 2 الي 3 دولار .
3 - الجوائز عبارة عن قسائم شراء من مواقع مشهورة .
4 - الدعم الفني سريع الرد .
5- تربح 30 نقطة لكل إحالة.
3 - تطبيق street bees : يعتبر تطبيق street bees من أشهر المواقع العالمية الرائدة في مجال الاستطلاعات المدفوعة ، فهو يدفع بطرق عديدة مثل فودافون كاش و اتصالات فلوس و اورانج موني و بطاقة البنك الأهلي المصري ، التطبيق يدفع للاشخاص بشكل يومي ، الاستطلاعات كثيرة التي بإرسالها للاشخاص ، التطبيق يدفع 20 جنية عن كل استطلاع للرأي.
لتنزيل تطبيق street bees اضغط هنا
مميزات برنامج street bees :
1-الدفع بشكل يومى.
2-استطلاعات كثيرة تصل الي سبع استطلاعات أسبوعيا.
3-قيمة الربح لكل استطلاع 20 جنيه بما يعادل 1$ دولار .
الان نكون قد انتهينا من عرض مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة العربية، و سنشرح الان مواقع استطلاعات الرأي الأجنبية.
اهم مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة الأجنبية:
تعد مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة الأجنبية طبعا تدفع أكثر من مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة العربية لأن يتعاقد مع هذه المواقع ماركات عالمية و مشهورة و بريندات عالمية و شركات عالمية تضخ أموال كثيرة للاستطلاعات اليومية و من اهم هذه المواقع:
 موقع inbox dollars :

موقع inbox dollars  سنقوم بختم به هذا المقال ، يعتبر موقع inbox dollars من افضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة الأجنبية فهذا الموقع قام بدفع أكثر من 57 مليون دولار بداءا من إنشاء موقع inbox dollars لأعضاءه نظير استبيانات الرأي المدفوعة .
للتسجيل في موقع inbox dollars  اضغط هنا
مميزات موقع inbox dollars: 
1- يعطى العضو 5 دولار فور التسجيل .
2 - الحد الادني 20 دولار .
3- تربح 10 % من أرباح احالاتك.
4- هناك طرق دفع عديدة لهذا الموقع .
نصائح للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة:
1- لا تكذب عندما تقوم بالإجابة على استطلاع مدفوع .
2- لا تسجل بأكثر من حساب لأنه مخالف و سيحزرك الموقع .
3- أشترك فى الحسابات الخاصة بكل موقع .
4- افحص بريدك بشكل يومى للحصول علي الاستطلاعات الممكنة .
5- أدعى كثير من الناس للتسجيل عبر رابط احالاتك .
6- لا تستخدم VBN للحصول على أموال كثيرة .
7- اعتمد على طرق كثيرة لربح النقاط و المال .



في الخاتمة أحب أن أكون وضحت لكم كيف تربح من استطلاعات الرأي او الاستبيانات المدفوعة و افضل المواقع التي تقدم خدمة الاستطلاعات المدفوعة.
اذا رأيت اي خطأ في التدوينة الرجاء ابلاغنا من خلال صفحة اتصل بنا او بكتابة تعليق أسفل التدوينة و شكرا .
اذا اعجبك هذا الموضوع لا تنسي بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك حتي يستفيدون او من خلال النقر علي مشاركة الرابط من خلال مربعات التواصل الاجتماعي أسفل التدوينة .
شارك الموضوع و اترك بصمتك في التعليقات

تعليقات