القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط قبول موقعك فى ادسنس 2018

شروط قبول موقعك فى ادسنس 2018
نتحدث اليوم عن الشروط اللازمة و تحديثات جوجل ادسنس لقبول مدونتك فى جوجل ادسنس، يوجد كثير من الناس يسألون ما الشروط اللازمة لقبول مدونتك أو موقعك فى جوجل ادسنس ، أهلا فى موقع pro4teck فى هذا الموضوع سنتحدث على بعض الشروط التى يجب توافرها فى موقعك لزيادة فرص موقعك لقبول جوجل ادسنس لك .
شروط قبول شركة جوجل ادسنس للمدونة او لموقعك 2018 .
شروط قبول موقعك فى ادسنس 2018

شروط قبول موقعك فى ادسنس 2018
1-كثرة عدد الكلمات .
لازم أن يكون عند الكلمات فى الموضوع الذى ستكتبه تكون كثيرة جدا او لا تحاول أن تقل عن 300 كلمة فى المدونة او فى الموضوع الذى ستكتبه وعدم نشر مواضيع بها كثرة الصور و الفيديوهات او كثرة العبارات ولكن يجب أن يكون مكتوب و ليس فيديوهات لأنه ليس يوتيوب فاليوتيوب عبارة عن فيديوهات اما المواقع عبارة عن كتابة.
2-شكل المدونة و تنسيقها .
لازم أن يكون شكل قالبك جميل و تهتم به كثيرا فهذا مهم جدا لزيادة قبول شركة جوجل ادسنس او اذا لم تنسق القالب ولم تهتم به فشركة جوجل ادسنس سوف ترفضك بسبب سوء القالب و عدم استخدام قوالب اخبارية مثلا لموقع تقنى و العكس صحيح و الاهتمام بالأقسام و ترتيبها ترتبا منظم .
3-يجب أن تشترى دومين مدفوع.
 من الأحسن خصوصا اذا كنت تريد أن يكون عندك حساب ادسنس عادي أن يكون عندك لديك دومين خاص بك و الدومين هو بأختصار شديد اسم موقعك و بعد ذلك ربط الدومين الخاص بك فى موقع بلوجر و لو كنت تستخدم ووردبريس فلابد من دومين .
4-موقع قديم و ليس موقع جديد .
لازم أن يكون موقعك أو مدونتك ليس بها أخطاء فى الشكل و يكون موقعك به أكثر من موضوع و ليس به صفحة بيضاء اللون او صفحة ليس بها اى شئ و انها لابد من أن صفحتك تكون مملؤة مواضيع كثيرة جدا او لا تقل مواضيعك عن عشرة مواضيع فلو عملت هذا سوف يزيد من قبولك لشركة جوجل ادسنس الاعلانية. 
5-من الافضل ان يكون لديك زيارات كثيرة.
لكى يلاحظ مراجعوا جوجل ادسنس أن موقعك به حركة زيارات كثيرة وليس مجرد صورة لموقع لا يعمل و ليس له زيارات أساسا فيجب عليك نشر موقعك على الفيسبوك و يكون لك متابعين فتزيد عندك الزيارات و تقابلك شركة جوجل ادسنس. 
6-محتوى جديد ليس مأخوذ من أحد.
لازم أن يحتوى موقعك أو مدونتك على مواضيع جديدة و جميلة اى لم يكتبها أحد من قبل او تتم صياغتها بالكامل لأن موقع جوجل ادسنس لا تقبل اى شئ مأخوذ من أحد او مسروق من أحد .
7-اكتب مواضيع كثيرة يوميا. 
لازم أن تكتب فى موقعك أو مدونتك من الافضل ان تكتب فوق عشرين او ثلاثون موضوع على الأقل فهذا يزيد من فرص قبول موقعك فى شركة جوجل ادسنس فأنك تسأل نفسك لماذا 20 او 30 موضوع و إننى لا أعرف اجابته و لكننى أعرف اذا زادت المواضيع تزداد فرصة قبولك لشركة جوجل ادسنس الاعلانية.
8-مرور بعض الوقت على موقعك .
لازم أن يكون مر على موقعك أو مدونتك على بعض الوقت اى ليس عندما تنشأ موقعك أو مدونتك تقدم بسرعة فى ادسنس بل أعطى لموقعك فترة من الزمن للعمل على الموقع و بذل الجهد فيه .
9-يجب وجود سياسة الخصوصية و اتصل بنا و اتفاقية الاستخدام.
من الأهم إنشاء صفحات تسمى سياسة الخصوصية و اتصل بنا و اخدام من الأكيد أن هذه الصفحات تكون فى أعلى تفاقية الاستالقالب و تساعد على التواصل مع الناس معك و غالبا ما تجد صفحات مكتوبة جاهزة و يجب عليك نقلها من مواقع مشهورة و تركيبها فى موقعك .
10-لا تنشر الكراكات و السريالات لأى لعبة او برامج خاصة مدفوعة .
لازم أن يكون موقعك خالى من نشر الكراكات او السريالات الألعاب المهكرة المدفوعة لأن هذا خطأ كبير جدا فى ادسنس و ممكن أن يؤدى إلى رفضك و لكن إغلاقه ايضا لأنك تقدم أشياء بالفلوس للناس مجانية و انت لم تمتلكها.
اذا كان لديك استفسار او اى شئ فلا تبخل و قم بعمل تعليق
تقديرا لجهودنا من فضلك قم بمشاركة الموضوع في الفيس بوك و التويتر لأصدقائك 
اذا رأيت اي خطأ في التدوينة الرجاء ابلاغنا من خلال صفحة اتصل بنا او بكتابة تعليق أسفل التدوينة و شكرا .
اذا اعجبك هذا الموضوع لا تنسي بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك حتي يستفيدون او من خلال النقر علي مشاركة الرابط من خلال مربعات التواصل الاجتماعي أسفل التدوينة .
شارك الموضوع و اترك بصمتك في التعليقات

تعليقات