القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شركات بارتنر شيب للقنوات الصغيرة و المتوسطة

افضل شركات بارتنر شيب للقنوات الصغيرة و المتوسطة 
اهلا و سهلا بكم زوار موقع pro4teck اليوم هنتعرف علي افضل شركات بارتنر شيب للقنوات الصغيرة و المتوسطة و مميزات و عيوب كل شركة و متطلبات كل شركة للتسجيل فيها كل هذا و أكثر في هذا الموضوع فتابع الشرح .

مقدمة عن شركات بارتنر شيب MCN :

شركات البارتنر شيب (Multi channel network ) :

 هي شركات توفر لك الدفع بحد ادني قليل جدا مقارنة بجوجل ادسنس ، فالحد الادني للحصول علي أرباحك في ادسنس هو 100 دولار و 70 يورو او ما يعادل ذلك في عملة بلدك ، شركات البارتنر شيب تتكون من آلاف القنوات في اليوتيوب و تعطي لهم مميزات افضل مثل تعطي لك موسيقي خالية من حقوق الملكية و تعطي لك عناوين لفيديوهاتك بحيث فيديوهاتك تجذب الناس و الأشخاص للدخول ، كما أن شركات بارتنر شيب لها وسائل دفع كثيرة مثل باي بال و بايونير و سكريل و بايير و بايزا و بايسيرا و بيتكوين و العديد من طرق الدفع الأخري ، شركات MCN تاخذ من أرباحك من (40 - 5) % و تعطي لك الباقي و يكون من (60-95 ) % ، كما أن شركات MCN لها شروط فهناك شركة تطلب منك أن تكون قناتك بها أكثر من 100 ألف مشترك و هناك شركة اخري تطلب منك 10 آلاف مشاهدة يوميا و هناك شركة اخري تطلب وجود 100 مشترك فاكثر و هناك شركة تطلب منك الف مشاهدة شهريا ، لذلك تختلف شروط شركات البارتنر شيب MCN عن بعضها ، كما أن شركات بارتنر شيب لا تقبل اي قناة ، البارتنر شيب يوفر لك دعم فني قوي و سريع و من الممكن اذا حصلت قناتك علي مخالفة أن يراسل دعم اليوتيوب و يقوم بإلغاء المخالفة ، كما أن عقود شركات MCN تختلف عن بعضها فهناك عقد ينتهي بعد 6 أشهر و هناك بعض العقود طويلة نسبيا فقد تصل الي سنة او سنتين .



افضل شركات بارتنر شيب للقنوات الجديدة و الصغيرة و المتوسطة :

1- شركة سكيل لاب scalelab :

تعد هذه الشركة افضل بارتنر شيب خصوصا للقنوات الصغيرة و المتوسطة ، اذا سجلت مباشر في شركة سكيل لاب scalelab تعطي لك الشركة 80 % من أرباح قناتك اما اذا سجلت من رابط لشخص آخر  reefer تعطي لك الشركة 90 % من أرباحك،  شركة سكيل لاب scalelab تقبل القنوات الصغيرة و الجديدة ، الحد الادني للدفع هو 1 دولار ، و طرق الدفع هي باي بال و بيتكوين و سكريل و بايير و بايزا و شيك و تحويل بنكي ، مده العقد صغيرة مقارنة بالشركات الأخري و يمكنك ترك الشركة في اي وقت تريده ، و تقبل جميع انواع القنوات مثل التقنية و الموسيقي و العاب و غيرها .
متطلبات جميع شركات MCN هي أن تكون قناتك محققة للدخل اي تمتلك أكثر من4000 ساعة و 1000 مشترك في قناتك .
افضل شركات بارتنر شيب للقنوات الصغيرة و المتوسطة
افضل شركات بارتنر شيب للقنوات الصغيرة و المتوسطة 

للتسجيل في شركة سكيل لاب اضغط هنا

2- موقع curse : 

هي شركة جميلة لأي قناة ذو محتوي للالعاب و تدفع عندما تجمع فقط 1 دولار  و وسيلة دفع الشركة باي بال PayPal ، كما أن شركة curse تقوم بتفعيل الإعلانات ذو الاسعار العالية في قناتك ، لدي الشركة دعم فني قوي و سريع ، تتطلب ايضا الشركة أن يكون محتوي قناتك عن الالعاب ، تعطيك 95% من أرباح قناتك و تاخذ 5% لها .
للتسجيل في شركة curse اضغط هنا 

3- شركة Full screen فل اسكرين : 

تعد من أقدم شركة من شركات  البارتنر شيب ، تدفع بحد ادني 50 و متاح فيها الباي بال كوسيلة دفع ، تأسست هذه الشركة منذ 2013 ، و تقبل القنوات الكبيرة فقط ، مدة العقد في شركة فل اسكرين كبيرة تصل الي سنتين ، تعطيك (70-80) % و تاخذ (20-30)% .
للتسجيل في شركة فل اسكرين اضغط هنا
هناك شركات اخري لتقاسم أرباح قناتك ( بارتنر شيب ) مثل :

  1. شركة BBTV
  2. شبكة FREEDOM 
  3. شركة OMNIA MEDIA CO
  4. شبكة YOOLA
  5. شركة TGN

ما الافضل ادسنس ام بارتنر شيب ؟

بالطبع جميع الناس تختلف فهناك من يفضلون شركة جوجل ادسنس و هناك من  يفضل شركات بارتنر شيب ، و لكن الان سنستعرض مميزات و عيوب كل من ادسنس و شركات البارتنر شيب و سنستعرض الافضل ايضا .
ادسنس الحد الادني للدفع هو 100 دولار او 70 يورو و هذا مبلغ صعب تجميعه اذا كنت مبتدئ و قناتك صغيرة ، اما الحد الادني للدفع في شركات البارتنر شيب MCN يختلف من كل شركة و اخري فيبتدئ من 1 دولار و اقصي حد ادني 50 دولار .
شركات MCN توفر لك مكتبة موسيقية احترافية و الموسيقي لها حقوق فقط مع شركة MCN المشترك بها .
شركات البارتنر شيب لها دعم فني قوي تمكنك من الغاء بعض انواع المخالفات فيء قناتك .
شركات البارتنر شيب تمكنك من الحصول علي ارباح من خلال الفيديوهات المسروقة منك .
من وجه نظري ادسنس افضل من جميع شركات البارتنر شيب MCN لان شركات MCN  تاخذ من ارباح قناتك و في بعض الحالات اذا قررت مغادرة الشركة لا يدفعون لك ، بعد اخر تحديث من اليوتيوب اصبح بامكانك تجميع 100 دولار بسهولة لان قناتك ستكون متوسطة او كبيرة .

لا تصدق هذه الاشياء عن شركات MCN :


  1. القنوات المشتركة مع بارتنر شيب لا تغلق .
  2. القنوات المشتركة مع بارتنر شيب لا تاخذ مخالفة .

الان نكون قد انتهينا من تقديم افضل شركات بارتنر شيب للقنوات الصغيرة و المتوسطة و معرفة من الافضل بين جوجل ادسنس و شركات البارتنر شيب .
في النهاية احب ان اكون قد وفقت في كتابة هذا الموضوع .
اذا رأيت اي خطأ في التدوينة الرجاء ابلاغنا من خلال صفحة اتصل بنا او بكتابة تعليق أسفل التدوينة و شكرا .

اذا اعجبك هذا الموضوع لا تنسي بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك حتي يستفيدون او من خلال النقر علي مشاركة الرابط من خلال مربعات التواصل الاجتماعي أسفل التدوينة .
شارك الموضوع و اترك بصمتك في التعليقات

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق