القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل بديل لجوجل ادسنس 2018 للمواقع العربية

افضل بديل لجوجل ادسنس 2018 للمواقع العربية
بعض أصحاب المواقع يبحثون علي الانترنت علي بديل لجوجل ادسنس او شركة تكاد تساوي جوجل ادسنس لكي يبدوا بالحصول علي الأموال و الربح من هذه المواقع لأنهم لم يتم قبولهم في ادسنس ، فجوجل ادسنس تعتبر افضل شركة للاعلانات لأنها شركة مشهورة بسبب كثرة عملائها في جميع الدول و في أنحاء العالم و كثرة المعلنون بها ، حيث توفر شركة جوجل ادسنس اعلانات كثيرة و مرغوبة لعملائها.
كلنا نعلم أن القبول في شركة ادسنس ليس من السهل بل صعب جدا ، فجوجل ادسنس لها شروط صارمة و حازمة لعملائها ، فإذا تم رفض ترقية حسابك في جوجل فلا تيأس ولا تقلق فيمكنك مشاركة الأرباح مع شركات بديلة لجوجل ادسنس و سنتطرق في الحديث الي اهم مميزات هذه الشركات و خصائص كل موقع و معلومات الدفع كذلك .
افضل بديل لجوجل ادسنس 2018 للمواقع العربية

لماذا تحتاج لموقع بديل لجوجل ادسنس:
1- موقعك صغير في طوره الأول .
2- لا يوجد لديك حساب ادسنس عادي .
3- تريد عرض اعلانات اخري مع اعلانات ادسنس .
4- تقدم مقالات مخالفة لسياسة جوجل ادسنس.
5- ربحك في ادسنس ضعيف.
بعد أن انتهينا من عرض لماذا نحتاج لموقع بديل لجوجل ادسنس  ، سنتحدث عن هل هذه الشركات يمكن الاعتماد عليها بدلا من ادسنس :
نعم أيها القارئ يمكنك الاعتماد علي هذه المواقع بدلا من ادسنس و ايضا تتميز عن ادسنس بعدة أشياء  ك سرعة الدفع الذي لا يتخطى يومين و ادسنس تجبرك علي انها تدفع في يوم 23 من الشهر ، ايضا هذه المواقع لديها أنواع كثيرة لا تحصي من أنواع الإعلانات ك البوب اندر و native banners و البانرات و direct link و إعادة التوجيه ة غيرها من أنواع الإعلانات أما ادسنس فلديها اعلانات بانر فقط بأحجام مختلفة فقط ، الحد الادني لمعظم المواقع البديلة لجوجل ادسنس لا يتخطى 10 دولار أما ادسنس فحدها الادني 100 دولار و هذا يصعب علي المدونات الحديثة و الأشخاص الجدد في عالم الربح من الانترنت .
اما الان سأشرح لكم افضل المواقع البديلة لجوجل ادسنس 2018 للمحتوي العربي .. نبدأ بأول موقع:
1- yllix media : 
تعتبر هذه الشركة من الشركات الأوائل من حيث سنة إنشاء الشركة و الموقع ، و تعتبر من الشركات البديلة الجيدة بدل من ادسنس للمواقع التي يوجد بها نسبة زوار متوسطة مثلا 500 زائر يوميا ، احسن ما يميز هذه الشركة عن ادسنس انها تقبل جميع المواقع غير ادسنس التي تقبل مواقع معينة و بها ترافيك عالي ، يوجد بها اعلانات منبثقة تحقق أرباح مهولة .
الذي يميز الشركة عن ادسنس انها يقبل جميع المواقع الصغيرة التي تعتبر قيد الانشاء ، يمكنك التحكم في عرض الإعلانات و اختيار نوعية الإعلانات،  يدفع ايضا مقابل conversation (التحويلات) للإعلان، يدفع مقابل النقرات و عدد الظهور و لكن العائد لكل الف ظهور قليل قد لا يتعدى 10 سنت ، الموقع يقبل الحسابات دون مراجعة ، الموقع يدفع بعدة طرق بينهم التحويل البنكي و باي بال و بيتكوين و سكريل و غيرها ، الحد الادني للدفع هو 1 دولار عكس ادسن 100 دولار.
مميزات شركة yllix :
1- الحد الأدنى 1 دولار .
2- تدفع مقابل النقرات و الظهور و عدد التحويلات .
3- سهولة إنشاء حساب دون عقبات .
4- وسائل دفع كثيرة ك الباي بال و payza و btc و غيرها.
5- وجود بانرات للربح من التسجيل و الافيليت.
العيوب : نسبة التحويل قليلة ، نسبة الربح مقابل ادسنس مثلا ك فار ضد اسد.
2-جبنة jubna :
تعتبر شركة جبنة من المواقع البديلة لجوجل ادسنس للمحتوي خاصة المحتوي الإخباري و الفيرال لأنها توفر نوعية من الإعلانات الجيدة و هي اعلانات native ، فهذا النوع من الإعلانات لديه نسبة مرتفعة للنقر و مرتفع السعر عكس بعض المواقع الأخرى،  فهذه الإعلانات تساعد موقعك في تقليل نسبة الارتداد .
مميزات موقع جبنة : 1- الحد الأدنى 50 دولار .
2- وجود اعلانات ذات عائد مرتفع . 
3 - العائد لكل الف ظهور يزيد عن 4 دولار .
4- اعلانات الموقع متوافقة مع الهواتف و الكومبيوتر..
5 - الإعلانات ملائمة لزوار موقعك
عيوب موقع جبنة : يحتاج الموقع زوار تصل الي 100 الف زائر شهريا حتي لا يتم غلق حسابك .
3-  موقع mellow ads : 
يعتبر موقع mellow ads من المواقع الجيدة البديلة لجوجل ادسنس ، و يعبر من اقرب و أشبه المواقع لجوجل ادسنس لأن يعطي بانرات و اعلانات تشبه جوجل ادسنس ، يدفع ايضا مقابل الظهور لا النقر فقط ، احجام كثيرة جدا للاعلانات .
الشئ الذي قد يكون اصعب من ادسنس انها يجب أن يكون موقعك أقل من 100 الف في ترتيب اليكسا و هذا يصعب من ناحية العملية للمواقع الحديثة .
مميزات موقع mellow ads :  
1- الدفع عبر البيتكوين .
2 - الحد الأدنى 0,001 btc.
3-الإعلانات شبيه لجوجل ادسنس .
4 - يوجد اعلانات منبثقة .
العيوب الموقع : يقبل المدونات التي ترتيبها في اليكسا أقل من 100 الف.
4 - propeller ads :
يعتبر موقع propeller ads من المواقع القديمة التي ظهرت كبديل لجوجل ادسنس ، و تعتبر حاليا من افضل الشركات الإعلانية علي الاطلاق و بديل قوي للادسنس ، لأنه يوفر بانرات و اعلانات منبثقة و اعلانات التطبيقات علي الهاتف و native banners  و غيرها من أنواع الإعلانات ، يعتبر من افضل المواقع من حيث السعر و عائد الربح و الطرق العديدة من حيث الدفع ، ان كان موقعك جيد و به زوار كثيرة يوميا يمكنك مراسلة الدعم الفني للحصول علي اعلانات مصورة فهي تعتبر الإعلانات المصورة من اللي الإعلانات علي الاطلاق، ايضا به لوحة تحكم سهلة و رائعة .
للتسجيل في موقع propeller ads  اضغط هنا .
مميزات موقع propeller ads :
1- يوفر اعلانات مضادة للادبلوك.
2- منافس قوي لجوجل ادسنس .
3- سعر الإعلانات مرتفع.
4 -لوحة تحكم مرنة و رائعة.
5- الحد الأدنى 25 دولار .
6- الموقع يقبل جميع الحسابات دون مراجعة مثل جوجل ادسنس.
7- به الكثير من طرق الدفع .
8- عائد التكلفة لكل الف ظهور يصل الي 7 دولار.
العيوب : أول دفعة حدها الادني 100 دولار - قد يعرض اعلانات للبالغين.
5- موقع revenue hits :
موقع revenue hits  من المواقع المميزة كبديل لجوجل ادسنس و هو من المواقع القديمة و العريقة الذي يستخدمه أشخاص كثيرون لربح المال من الانترنت و من مدونات بلوجر و المواقع ، فيوجد في موقع revenue hits  العديد من أنواع الإعلانات مثل shadow box  و pop up و banners بأحجام مختلفة و العديد من أنواع الإعلانات الأخير ، نظام الدفع كمثل نظام الدفع في غالبية المواقع الا و هي الدفع في الشهر التالي عند تخطي الحد الادني ، إذ كنت جديد في هذا المجال فانصحك بهذا الموقع الجيد الرائع.
للتسجيل في موقع revenue hits اضغط هنا 
مميزات موقع revenue hits : 
1- أنواع اعلانات كثيرة .
2- الحد الادني 20 دولار .
3- وسائل دفع كثيرة.
4- يوجد اعلانات منبثقة تحقق أرباح كثيرة .
عيوب موقع revenue hits:
الإحصائيات لا تظهر بشكل جيد الا في الساعة الخامسة .
في النهاية أحب قد أكون قد افدكم بشكل جيد و أوضحت لكم افضل الشركات الإعلانية البديلة لجوجل ادسنس،  و لكن انصحكم باستخدام موقع propeller ads  و موقع  yllix media و موقع mellow ads .
يمكنكم ايضا مشاهدة :
كيف تربح من الانترنت 1000 سنتيم يوميا 
كيف تربح من اليوتيوب بعد القوانين الصارمة 2018

تعليقات